تسليم أوسمة ملكية لـ 148 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة
الرئيسية سياسة تسليم أوسمة ملكية لـ 148 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة

تسليم أوسمة ملكية لـ 148 موظفا بوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة

كتب في 25 يناير 2020 - 8:29 ص
بنشعبون

عبّر- و.م.ع

 

 

 

قام وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، محمد بنشعبون، أمس الجمعة بالرباط، بتسليم أوسمة ملكية أنعم بها الملك محمد السادس على 148 موظفا بمختلف المصالح المركزية والجهوية للوزارة، بمناسبة ذكرى عيد العرش.

 

 

 

وتم توشيح 43 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، و12 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و93 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

 

 

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ بنشعبون الموظفين المعنيين، مشيرا إلى أن هذا التوشيح الملكي يعد تتويجا لمسار مهني حافل بالعطاء، واعترافا بحس المسؤولية والضمير المهني، كما أنه مناسبة لشحذ الهمم ومواصلة العمل بكل إصرار وعزم، وإعطاء المثل والقدوة للجيل الحالي والأجيال القادمة.

 

 

وبعد أن ذكر بالخطوط العريضة للرسالة الملكية السامية الموجهة إلى المشاركين في المنتدى الوطني للوظيفة العمومية العليا المنعقد يوم 27 فبراير 2018 بالصخيرات، أكد الوزير على الدلالات العميقة لهذا التوشيح والعطف المولوي السامي الذي أحاط به الملك مسؤولي الوزارة، الذين أبانوا عن الاخلاص والتفاني والنزاهة في خدمة الوطن والمواطنين.

 

 

كما أبرز الوزير أهمية العامل البشري ودوره الفعال في خلق المزيد من القيمة المضافة لتنمية الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن الوزارة ستبذل جهودا مضاعفة، وتعمل على توفير الظروف المواتية التي تمكن من أداء مهامها بنجاعة أكبر، مع إتاحة الفرصة للكفاءات المتميزة لإبراز قدراتها وتأكيد تميزها، لما لذلك من أثر إيجابي ووقع على نماء وازدهار البلاد.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»   العثماني يقود وفدا هاما لجهة كلميم واد نون  «»