تسجيل هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم فكيك
الرئيسية حوادث تسجيل هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم فكيك

تسجيل هزة أرضية بقوة 3,2 درجات بإقليم فكيك

كتب في 6 أبريل 2020 - 11:21 ص
هزة أرضية بقوة 4 درجات بإقليم خنيفرة

عبّر ـ متابعة

 

 

 

أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء، أنه تم تسجيل هزة أرضية بقوة 3,2 درجات على سلم ريشتر، اليوم الاثنين، بإقليم فكيك.

وأوضحت الشبكة الوطنية للمراقبة والإنذار الزلزالي، التابعة للمعهد، أن هذه الهزة، التي حدد مركزها بجماعة تالسينت (إقليم فكيك)، وقعت عند الساعة الثانية و08 دقيقة و07 ثوان (توقيت غرينيتش+1).

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الهزة سجلت على عمق كيلومتر واحد عند التقاء خط العرض 32.632 درجة شمالا وخط الطول 3.474 درجة غربا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»