تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد | 24/24
الرئيسية 24/24 تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد

تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد

كتب في 22 مارس 2020 - 9:59 م
24/24 مشاركة
فيروس كورونا

 

عبّر ـ الرباط

 

 

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل رابع حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، مساء اليوم الأحد، ويتعلق الأمر بشخص في سن الـ58 من عمره بمدينة اخريبكة.

 

 

وكشفت الوزارة، ، عن ارتفاع الحالة الوبائية بالمغرب إلى 115 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت الحالة الجديدة بجهة الرباط سلا، ولم يتم الإعلان حول ما إن كانت الحالة الجديدة محلية أو وافدة.

 

 

هذا وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والالتزام بحالة الطوارئ الصحية 24 ساعة على 24 ساعة والتي أعلنتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وفاة طبية بالدار البيضاء اثر اصابتها بكورونا  «»   كورونا المغرب..ارتفاع الحالات التي تعافت من فيروس كورونا إلى 65 حالة  «»   متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»