تزنيت..متابعة 4 شبان ضمنهم فتاة استدرجوا "مثلي" للغابة وجردوه من ملابسه في شهر رمضان
الرئيسية حوادث تزنيت..متابعة 4 شبان ضمنهم فتاة استدرجوا “مثلي” للغابة وجردوه من ملابسه في شهر رمضان

تزنيت..متابعة 4 شبان ضمنهم فتاة استدرجوا “مثلي” للغابة وجردوه من ملابسه في شهر رمضان

كتب في 14 مايو 2019 - 4:00 م
اعتقال

عبّــر ـ متابعة

 

 

تورط أربعة شبان في اعتداء على شخص مثلي بتزنيت وذلك بعدما عمدوا إلى تجريده من ملابسه في شهر رمضان وينتظر أن تتم إحالتهم اليوم على أنظار النيابة العامة، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وكشفت المصادر أن الشبان طلبة بمعهد التكوين المهني بتافراوت ضمنهم فتاة قاصر، مشيرة إلى أنه تم استدراج الشاب الذي كان يرتدي زي نسائيا إلى إحدى الغابات وتم تجريده من ملابسه.

 

 

وتحركت المصالح الأمنية بعدما تقدم الضحية بشكاية لدى وكيل الملك بتزنيت ليتم وضع الشبان الأربعة رهن تدابير الحراسة النظرية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»