تركي السعودي يعلن رئيس فريق الهلال الجديد والمغربي بنشرقي في خطر

عبّـــر _ وكالات 

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل شيخ تعيين سامي الجابر لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق رئيسا لنادي الهلال في الفترة القادمة حسب ما نقلته وسائل اعلام سعودية.

وكان تركي آل شيخ قد أعلن قبول استقالة نواف بن سعد من رئاسة الهلال وعين الجابر لمدة موسم على أن يقوم بتشكيل مجلس إدارة الفريق خلال أسبوع.

ويعتبر الجابر من أبرز نجوم كرة القدم السعودية سابقا وقاد منتخب بلاده في أربع مرات خلال كأس العالم وذلك خلال سنوات 1994 و1998 و2002 و2006.

وبعد اعتزاله الكرة عمل مدربا في نادي الهلال منذ عام 2009 إلى عام 2012.

كما أشرف ايضا على نادي أوكسير الفرنسي ليعود بعدها الى الهلال قبل أن يقال في 26 ماي 2014 ثم انتقل بعدها إلى الإمارات ليكون مدربا لنادي الوحدة ومنه الى نادي الشباب السعودي لثلاثة أعوام لكنه لم يكملها وأنهي عقده في 16 سبتمبر 2017.

وفور تعيينه، أعلن سامي الجابر عن استغناء الفريق عن 56 لاعبين أجانب بينهم المغربي أشرف بنشرقي والأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، حسب ما ذكرت تقارير إعلامية سعودية.

وساهمت الأزمة بين السعودي تركي آل شيخ والمغرب، بتعجيل استبعاد المغربي أشرف بنشرقي على الرغم من المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب في الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق السعودي، حيث توج معه بالدوري السعودي.

يذكر ان نادي الهلال توج يوم الخميس بلقب البطولة السعودية للمحترفين لكرة القدم للعام الثاني على التوالي و15 في تاريخه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.