تركي آل الشيخ يعلن عن "حفلة نار" في الرياض بطلها سعد المجرد ولكن ..
الرئيسية ثقافة و فن تركي آل الشيخ يعلن عن “حفلة نار” في الرياض بطلها سعد المجرد ولكن ..

تركي آل الشيخ يعلن عن “حفلة نار” في الرياض بطلها سعد المجرد ولكن ..

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 10:56 م
سعد المجرد

 

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

كتب رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اعلا عن سهرة فنية بطلها الفنان المغربي سعد المجرد ومريام فارس وفرقة ميامي، يوم 18 من الشهر الجاري ضمن فعاليات مهرجان الرياض.

 

 

وعلق بقوله “حفلة نار” ما أغضب العديد من السعوديين الذين هاجموه بشدة ودشنوا وسم “#نرفضسعدلمجردفيالرياض” نددوا فيه بسياسات هيئة الترفيه التي نشرت الفساد والانحلال بالمملكة المحافظة.. حسب قولهم.

 

 

كما أعلن “المجرد” خبر عودته لإحياء الحفلات الغنائية، من خلال منشور له أفاد به جمهوره عبر حسابه في موقع ”انستغرام”، وذلك بعد غياب 3 سنوات انقطع خلالهم عن خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه بقضايا اغتصاب وتحرش جنسي.

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»   وجدة..وصول أولى الطائرات التي تقل المغاربة العالقين بالجزائر  «»   طنجة..حريق مهول يلتهم مصنعا “للكابلاج”  «»