” كان” 2019.. رئيس لجنة التفتيش يكشف نتائج جولة الكاميرون

رياضة كتب في 14 أغسطس، 2018 - 16:04 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status

عبّر -متابعة

بعد جل كبير حول مدى استعداد الكاميرون لتنظيم كأس افريقيا 2019، أعطى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الضوء الأخضر للكاميرون، من أجل تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، مستبعدا إمكانية حرمان البلد من شرف الاستضافة، وذلك بعد انتهاء أشغال لجنة التفتيش التابعة للـ”كاف”.

والتي قامت بثالث جولة لها للكاميرون، ووقفت على مدى سير أشغال المشاريع، التي أطلقتها الحكومة الكاميرونية.

اللجنة التي قامت بجولة بالكاميرون ووقفت على مدى ىسير الأشغال تشيد الملاعب والمرافق الرياضية، أكدت أن الأشغال تسير وفق ما مخطط له، حيث قال “بينيك” ريس لجنة التفتيش، لإحدى الإذاعات الكاميرونية، إن “ما رأيناه حتى الآن مثير للاعجاب، لقد بذلت الحكومة الكاميرونية جهدا هائلا من أجل استضافة أفضل “كان” على الإطلاق. نحن متحمسون جداً لذلك”.

وأضاف “بينك”: ” نرغب بالفعل من أعماق أرواحنا في أن تحقق الكاميرون ذلك، لأننا نعلم أنه سيؤثر بشكل كبير ليس فقط على الكاميرون ولكن على القارة الإفريقية بأكملها”.

وأردف المتحدث ذاته: “ما أرغب في تأكيده، هو أن الاتحاد الإفريقي وضع العديد من التسهيلات، التي لا أعتقد أن بلدا آخر منحت له، لذلك يجب تجاوز كل سوء فهم، كما أن رئيس “الكاف”، السيد أحمد أحمد يدعم بشكل تام ما نقوم به، يتطلع بشكل كبير للإطلاع على التقرير، الذي أعطانا الكثير من التطمينات”.

واختتم نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيس اللجنة، تصريحه بالقول: “كما سبق لي أن قلت، لا أحد سيأخذ تنظيم “الكان” من الكاميرون. إنها واحدة من أكبر الدول الكروية في العالم وليس فقط في إفريقيا، نريد للكاميرون أن تستضيف أول “كان” تحت قيادة أحمد أحمد”.


تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع