ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية
الرئيسية أخبار الجالية ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية

ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية

كتب في 26 يناير 2020 - 12:25 م

عبّر-متابعة 

 

 

قامت السلطات الاسبانية بترحيل مجموعة من المهاجرين السريين المغاربة، الى مدينة مليلية المحتلة تمهيدا لتسليمهم الى نظيرتها المغربية، عبر معبر بني انصار.

 

وياتي هذا الاجراء بالموازاة مع زيارة تقوم بها أرانشا غونزاليز لايا، وزيرة الشّؤون الخارجية والاتحاد الأوربي والتّعاون الإسبانية الى المغرب منذ امس الجمعة.

 

وكشفت مصادر اعلامية محلية بمليلية على ان طائرة قادمة من برشلونة هبطت في مطار مدينة مليلية ، تقل عدد من المهاجرين المغاربة، يعتقد ان السلطات الاسبانية رفضت طلباتهم للجوء، او أصبحوا غير مرغوب فيهم بسبب الجرائم التي يرتكبونها.

 

وتعرف منطقة كاتالونيا تواجد العديد من المهاجرين السريين المغاربة، مما رفع عدد جرائم السرقة والاعتداء في المنطقة، الامر الذي دفع أحزاب يمينية الى مطالبة السلطات باتخاذ إجراءات قانونية صارمة في حق هؤلاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»