الرئيسية أخبار الجالية ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

كتب في 18 يوليو 2019 - 6:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ وكالات

 

 

احتجزت الشرطة الوطنية الاسبانية أشخاص من الناظور والحسيمة ، كانوا في المركز المؤقت لاحتجاز الاجانب بمدينة مليلية المحتلة، وذلك بعد رفض السلطات الاسبانية طلبات اللجوء التي تقدموا بها.

 

 

 

وافاد شهود عيان انه جرى توقيف المعنين بالأمر، ونقلهم من مركز احتجاز الاجانب على متن سيارتين للشرطة، بمن فيهم سيدة وابها الرضيع الذي ولد في المدينة المحتلة، في انتظار ترحيلهم الى المغرب.

 

 

 

وحسب ذات المصادر فان هؤلاء هم جزء من اسر ريفية، طلبت الحماية الدولية في اسبانيا، بدعوى خطر الاقصاء الاجتماعي والمشاركة في أحداث الحراك بالريف .

 

 

 

ويعيش طالبوا اللجوء في مدينة مليلية حالة مزرية في مراكز الاحتجاز، والتي تفتقد لأبسط شروط العيش الكريم.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»