ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة "فيديو"
الرئيسية أخبار الجالية ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

كتب في 18 يوليو 2019 - 6:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ وكالات

 

 

احتجزت الشرطة الوطنية الاسبانية أشخاص من الناظور والحسيمة ، كانوا في المركز المؤقت لاحتجاز الاجانب بمدينة مليلية المحتلة، وذلك بعد رفض السلطات الاسبانية طلبات اللجوء التي تقدموا بها.

 

 

 

وافاد شهود عيان انه جرى توقيف المعنين بالأمر، ونقلهم من مركز احتجاز الاجانب على متن سيارتين للشرطة، بمن فيهم سيدة وابها الرضيع الذي ولد في المدينة المحتلة، في انتظار ترحيلهم الى المغرب.

 

 

 

وحسب ذات المصادر فان هؤلاء هم جزء من اسر ريفية، طلبت الحماية الدولية في اسبانيا، بدعوى خطر الاقصاء الاجتماعي والمشاركة في أحداث الحراك بالريف .

 

 

 

ويعيش طالبوا اللجوء في مدينة مليلية حالة مزرية في مراكز الاحتجاز، والتي تفتقد لأبسط شروط العيش الكريم.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»   هذا هو القطاع الاكثر مساهمة في توفير مناصب الشغل  «»   حماة المال العام يحذرون من إفلات مبديع من العقاب  «»