الرئيسية أخبار الجالية ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

ترحيل طالبي اللجوء المغاربة من مليلية المحتلة “فيديو”

كتب في 18 يوليو 2019 - 6:50 ص
مليلية المحتلة

عبّر ـ وكالات

 

 

احتجزت الشرطة الوطنية الاسبانية أشخاص من الناظور والحسيمة ، كانوا في المركز المؤقت لاحتجاز الاجانب بمدينة مليلية المحتلة، وذلك بعد رفض السلطات الاسبانية طلبات اللجوء التي تقدموا بها.

 

 

 

وافاد شهود عيان انه جرى توقيف المعنين بالأمر، ونقلهم من مركز احتجاز الاجانب على متن سيارتين للشرطة، بمن فيهم سيدة وابها الرضيع الذي ولد في المدينة المحتلة، في انتظار ترحيلهم الى المغرب.

 

 

 

وحسب ذات المصادر فان هؤلاء هم جزء من اسر ريفية، طلبت الحماية الدولية في اسبانيا، بدعوى خطر الاقصاء الاجتماعي والمشاركة في أحداث الحراك بالريف .

 

 

 

ويعيش طالبوا اللجوء في مدينة مليلية حالة مزرية في مراكز الاحتجاز، والتي تفتقد لأبسط شروط العيش الكريم.

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو” ..قريبا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»