ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..
الرئيسية تقارير ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..

ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 2:29 م
ترامب

 

عبّر ـ متابعة 

 

نشر الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، أمس الخميس، تغريدة عبر صفحته الرسمية بتويتر، عبّر من خلالها عن احتفائه بزيارة ابنته ومستشارته الخاصة إيفانكا للمغرب، والإستقبال الحار الذي حضيت به.

 

 

وكتب “ترامب” في تغريدة بموقع “تويتر” : “خصّصت مالكات الأراضي المغربيات استقبالا حارا لإيفانكا”.

 

 

وأشرفت إيفانكا ترامب، أمس الخميس بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

 

 

كما ترأست إيفانكا رفقة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار.

 

 

وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها السيدة إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»