ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..
الرئيسية تقارير ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..

ترامب يغرّد على زيارة ابنته للمغرب ..

كتب في 8 نوفمبر 2019 - 2:29 م
ترامب

 

عبّر ـ متابعة 

 

نشر الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، أمس الخميس، تغريدة عبر صفحته الرسمية بتويتر، عبّر من خلالها عن احتفائه بزيارة ابنته ومستشارته الخاصة إيفانكا للمغرب، والإستقبال الحار الذي حضيت به.

 

 

وكتب “ترامب” في تغريدة بموقع “تويتر” : “خصّصت مالكات الأراضي المغربيات استقبالا حارا لإيفانكا”.

 

 

وأشرفت إيفانكا ترامب، أمس الخميس بسيدي قاسم، على إطلاق حملة لمواكبة عملية تمليك الأراضي السلالية، وذلك في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة” التي أطلقها رئيس الولايات المتحدة.

 

 

كما ترأست إيفانكا رفقة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالرباط، حفل التوقيع على اتفاق للتعاون بين المملكة المغربية وهيئة تحدي الألفية، يتعلق بتنزيل مشروع حكامة العقار.

 

 

وتهدف زيارة مستشارة الرئيس الأمريكي إلى المملكة، على الخصوص، إلى التعريف بـ”مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها السيدة إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»