ترامب يعرض عقد قمة جديدة مع كيم بالمنطقة منزوعة السلاح
الرئيسية أخبار دولية ترامب يعرض عقد قمة جديدة مع كيم بالمنطقة منزوعة السلاح

ترامب يعرض عقد قمة جديدة مع كيم بالمنطقة منزوعة السلاح

كتب في 29 يونيو 2019 - 10:08 ص

عبّر-وكالات 

 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إنه يود لقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في مطلع هذا الأسبوع في المنطقة المنزوعة السلاح الواقعة على الحدود بين الكوريتين.

 

 

وترامب موجود في أوساكا باليابان للمشاركة في قمة مجموعة العشرين ومن المقرر أن يصل إلى كوريا الجنوبية في وقت لاحق يوم السبت. ومن المقرر أن يغادرها يوم الأحد ويعود إلى واشنطن.

 

وقال ترامب على تويتر “أثناء وجودي هناك،إذا رأي زعيم كوريا الشمالية كيم ذلك، فسوف ألتقي معه على الحدود/المنطقة المنزوعة السلاح كي أصافحه فقط وأقول له مرحبا.

 

 

“اذا جاء إلى هناك سنرى بعضنا لمدة دقيقتين هذا كل ما نستطيعه ولكن هذا سيكون أمرا طيبا”.

 

وأضاف أنه وكيم “على وفاق بشكل جيد جدا”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»