ترامب يدعو حكام الولايات المتحدة بالسماح بفتح دور العبادات رغم استمرار تفشي كورونا
الرئيسية أخبار دولية ترامب يدعو حكام الولايات المتحدة بالسماح بفتح دور العبادات رغم استمرار تفشي كورونا

ترامب يدعو حكام الولايات المتحدة بالسماح بفتح دور العبادات رغم استمرار تفشي كورونا

كتب في 23 مايو 2020 - 11:15 ص

عبّر-وكالات

 

 

أمر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال مؤتمر صحافي أمس الجمعة بالبيت الأبيض، حكام الولايات الأمريكية بالسماح بإعادة فتح أماكن العبادة “بشكل فوري” رغم استمرار تفشي وباء كورونا.

 

وقال ترامب “اليوم، اعتبر أن أماكن العبادة مثل الكنائس والكنس والمساجد هي أماكن أساسية تقدم خدمات لا غنى عنها”، مضيفا “أدعو الحكام إلى السماح بإعادة فتح كنائسنا وأماكن العبادة لدينا”.

 

وأضاف “إذا لم يمتثلوا، سأتخطى الحكام”، من دون أن يوضح كيفية قيامه بذلك، علما أن قرار إعادة فتح أماكن العبادة يتوقف على سلطات كل ولاية.

 

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن “بعض الحكام اعتبروا محال بيع المشروبات الكحولية والعيادات الطبية حيث تجرى عمليات الإجهاض أماكن أساسية، لكنهم أغفلوا الكنائس وغيرها من أماكن العبادة. وهذا ليس أمرا جيدا”.

 

وقال “في أمريكا، نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل”، قبل أن يختم مؤتمره الصحافي من دون الإجابة على أي سؤال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»   زخات مطرية رعدية قوية الخميس بعدد من مناطق المملكة  «»   بوزنيقة .. مفتش شرطة ممتاز يضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله  «»   تحت هذا الشروط سيعود المغاربة إلى وظائفهم  «»   الصين تفرض قانون الأمن القومي على هونغ كونغ  «»   إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»