ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها
الرئيسية أخبار دولية ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها

ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها

كتب في 8 أبريل 2020 - 12:10 ص
كورونا تكشف وهم عظمة أمريكا أكبر دولة اقتصادية

 

عبّر ـ وكالات

 

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء أن الولايات المتحدة ستعلق دفع مساهمتها المالية في منظمة الصحة العالمية، منددا بطريقة إدارة المنظمة الأممية لوباء كوفيد-19.

 

 

وقال ترامب خلال مؤتمره الصحافي اليومي في البيت الأبيض حول تطورات الوباء في الولايات المتحدة “سنعلق دفع الأموال المخصصة لمنظمة الصحة العالمية”، من دون مزيد من التفاصيل.

 

 

وكان ترامب شن هجوما حادا على المنظمة الأممية صباح الثلاثاء إذ كتب في تغريدة على تويتر أن “منظمة الصحة العالمية أخفقت حقا . (…) الغريب أنها ممولة بشكل كبير من الولايات المتحدة لكن تركيزها منصب على الصين”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»