تراجع رقم معاملات مجموعة “كوسومار” بسبب تجاهلها من قبل المغاربة

إقتصاد و سياحة كتب في 3 يونيو، 2024 - 02:15 تابعوا عبر على Aabbir
كوسومار
عبّر

في تقارير رسمية لها، أعلنت مجموعة “كوسومار” عن رقم معاملات موحد بلغ 2.43 مليار درهم بنهاية مارس 2024، أي بانخفاض بنسبة 2.9% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

أما فيما يتعلق بمبيعات السكر في السوق المحلية، فقد سجلت زيادة بنسبة 3.7٪ بنهاية مارس 2024 مقارنة بالربع الأول من العام السابق، وفقًا للمصدر ذاته.

وبالنسبة للديون الصافية، فقد بلغت نحو 137 مليون درهم في نهاية مارس 2024 مقابل 1.45 مليار درهم في نهاية ديسمبر 2023، في حين بلغت الاستثمارات المسجلة 54 مليون درهم في نهاية مارس 2024، وتمثل هذه الاستثمارات في الأساس جهودًا مستمرة لترقية وصيانة الأدوات الصناعية.

وفيما يتعلق بالآفاق المستقبلية، تعتزم مجموعة كوسومار الاستمرار في دعم شركائها الفلاحين على الرغم من التحديات المناخية الصعبة، من خلال اعتماد حلول فلاحية مبتكرة ودقيقة وتنفيذ جميع الوسائل اللازمة لتحقيق ذلك، وفقًا للبيان الصحفي.

ولكن يبدوا أن الشركة لم تظهر الأرقام الحقيية، بيد أن الشركة لم تنجوا من المقاطعة التي اعلن عنها المغاربة سابقا بشأن الشركة، و الغش الذي تحدثت عنه مصادر اعلامية بشأن وزن قوالب السكر، وباقي الاختلالات التي كشفت عنها جماية المستهلك سابقا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع