الرئيسية حوادث تدخل لفك نزاع بين شخصين فسقط جثة هامدة..مصرع شاب بالرشيدية

تدخل لفك نزاع بين شخصين فسقط جثة هامدة..مصرع شاب بالرشيدية

كتب في 5 يوليو 2019 - 4:30 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

لقي شاب مصرعه أمس الخميس في طريق عودته إلى منزله بعد حضور حفل بأحد أحياء الرشيدية، وذلك عندما تدخل لفك نزاع بين شخصين أحدهما جاره في محل البيع يشتغل خضارا غير أن ضربة بسكين أسقطته أرضا.

 

وكشف مصدر محلي أن الهالك له دكان مجاور لمسجد بالمدينة وأن جاره الخضار دخل في نزاع مع شخص آخر بسبب الإزعاج ورفع الصوت.

 

 

وحلت السلطات المحلية وعاينت الجريمة وجرى توقيف الشخصين للاستماع إليهما ولمعرفة ظروف الحادثة التي انتهت بمقتل الشاب الذي يشهد معارفه بحسن سلوكه.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»