تدخل أمني ثلاثي الأبعاد..إجهاض عملية تهريب المخدرات وحجز مبلغ وتوقيف العقل المدبر
الرئيسية 24/24 تدخل أمني ثلاثي الأبعاد..إجهاض عملية تهريب المخدرات وحجز مبلغ وتوقيف العقل المدبر

تدخل أمني ثلاثي الأبعاد..إجهاض عملية تهريب المخدرات وحجز مبلغ وتوقيف العقل المدبر

كتب في 23 أبريل 2019 - 1:47 م
24/24, في الواجهة مشاركة
آسفي..أعتقال 3 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بتنظيم داعش

محمد بالي ـ الرباط

 

أكد المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من جديد يقظته الكبيرة، وحرصه الدائم على مكافحة الجريمة بكل أنواعها، فإجهاضه لعملية تهريب المخدرات اليوم ما هو إلا دليل على تتبع كل المنافذ، ورصد لتحركات المشبوهين وأكثر من ذلك تمكنه من توقيف العقل المدبر في ظرف قياسي.

 

 

ويعتبر حجز كمية 7 طن من مخدر الشيرا ومبلغ مالي يقدر بـ204 ألف و630 درهم وتوقيف المدبر الرئيسي في العملية، إنجازا ينضاف إلى سلسلة الإنجازات التي قام بها رجال الحموشي، ويثبت دقة التنسيق بين المصالح الأمنية لكبح امتداد النشاط التهريبي الدولي للمخدرات.

 

 

وتأني العملية، في إطار المجهودات الحثيثة الرامية إلى مكافحة الجريمة المنظمة، وخصوصا ظاهرة الاتجار والتهريب الدولي للمخدرات والتصدي لهذه الآفة الخطيرة وانعاكاساتها السلبية على المجتمع.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»