تداول أنباء عن وفاة الشيخ خالد الراشد المعتقل في سجون السعودية

أخبار عربية كتب في 31 ديسمبر، 2023 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
وفاة خالد الراشد
عبّر

تم مؤخرا تداول خبر وفاة الشيخ خالد الراشد، المعتقل في سجون السعودية رفقة مجموعة من الشيوخ و أصحاب الرأي المقمعون من قبل جهات في السلطة.

و الشيخ خالد الراشد، عالم في العقيدة والحديث والمجاز، متخصص في العلوم الجنائية من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

في الواقع، لم يتم تأكيد أو نفي خبر وفاة خالد الراشد ، حيث انتشر خبر وفاته عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن هذا الخبر يبقى موضع شك طالما لم يؤكد أي فرد من عائلته الخبر.

جدير بالذكر أن الشيخ الراشد معتقل في أحد سجون المملكة العربية السعودية منذ عام 2005م وإلى يومنا هذا لم يتم إطلاق سراحه، رغم انتهاء مدة سجنه البالغة خمسة عشر عامًا.

مضاعفة الحكم على الشيخ خالد الراشد

كشف حساب “معتقلي الرأي” المتخصص في نقل أخبار المعتقلين السعوديين، عن ورود أنباء بقيام محكمة الاستئناف السعودية بتغليظ عقوبة الشيخ.

وقال حساب “معتقلي الرأي” في تدوينة عبر موقع التدوين المصغر “اكس”:

“أنباء عن قيام محكمة الاستئناف، بإعادة محاكمة الشيـخ خالد الراشد، وإضافة 8 سنوات أخرى إلى مدة حكمه لتصبح 23 سنة.”

ويقبع الآلاف من المعارضين لحكم عائلة آل سعود في سجون المملكة الخليجية، التي اعتنقت حتى وقت قريب عقيدة سياسية اجتماعية محافظة، مفادها الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، قبل أن يصعد محمد بن سلمان لسدة الحكم وينسف جميع هذه السياسات، معتمداً على تعطش الشباب لفعاليات الترفيه التي تحولت إلى مرتع لارتكاب المعاصي ونشر الرذيلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع