الرئيسية إقتصاد و سياحة تدابير جديدة بميناء البيضاء لتنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع

تدابير جديدة بميناء البيضاء لتنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع

كتب في 25 يونيو 2019 - 10:00 ص

عبّــر ـ صحف

 

أعلنت اللجنة المحلية للأمن بميناء الدار البيضاء اتخاذ مجموعة من التدابير الجديدة، من أجل تنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وأوضحت اليومية أن التدابير الجديدة تتمثل في تعزيز العمل المستمر 24 ساعة، وتحسين تنظيم التدفقات وطوابير انتظار الشاحنات داخل الميناء، إلى جانب تقديم المساعدة التقنية المستمرة على مستوى أجهزة السكانير، لتفادي أي انقطاع أو تأخير خلال مرحلة العبور عبر السكانير.

التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»