تدابير جديدة بميناء البيضاء لتنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع
الرئيسية إقتصاد و سياحة تدابير جديدة بميناء البيضاء لتنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع

تدابير جديدة بميناء البيضاء لتنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع

كتب في 25 يونيو 2019 - 10:00 ص

عبّــر ـ صحف

 

أعلنت اللجنة المحلية للأمن بميناء الدار البيضاء اتخاذ مجموعة من التدابير الجديدة، من أجل تنظيم وتسهيل مرور ومراقبة البضائع، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وأوضحت اليومية أن التدابير الجديدة تتمثل في تعزيز العمل المستمر 24 ساعة، وتحسين تنظيم التدفقات وطوابير انتظار الشاحنات داخل الميناء، إلى جانب تقديم المساعدة التقنية المستمرة على مستوى أجهزة السكانير، لتفادي أي انقطاع أو تأخير خلال مرحلة العبور عبر السكانير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»