تخفيض عقوبة متهم في جريمة “شمهروش”
الرئيسية حوادث تخفيض عقوبة متهم في جريمة “شمهروش”

تخفيض عقوبة متهم في جريمة “شمهروش”

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 4:59 م
شمهروش

 

عبّر ـ متابعة 

 

قررت محكمة الاستئناف بسلا، أمس الأربعاء تاسع أكتوبر الجاري، تخفيض العقوبة الحبسية الصادرة في حق المتهم السويسري المسمى “نيكولاس” والملقب بـ«عبد الله»، المتهم في مقتل السائحتين الإسكندنافيتين بمنطقة “شمهروش” بإمليل نواحي مراكش.

 

 

وقضت المحكمة بتخفيض العقوبة الحبسية للمعني بالأمر من 10 سنوات حكم عليه بها بعد متابعته بثلاثة تهم هي المشاركة في عمل إرهابي، ودعم الإرهاب، والتستر على جريمة مقتل السائحتين الاسكندنافيتين، إلى خمس سنوات سجنا نافذا.

 

 

وتم اعتقال المتهم السويسري الذي اختار اسم عبد الله بعد اعتناقه الإسلام، والبالغ من العمر 33 سنة في شهر يناير الماضي، في ضواحي مدينة تمارة، وكان على علاقة بالمتهم السويسري الثاني في جريمة “شمهروش”، كيفن زوليغ.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»   العيون. حملة طبية مجانية في جراحة الأرجل الأسبوع القادم  «»   5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها  «»   سجن طنجة..ربيع الأبلق “لم يسبق له أن تقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام”، و “حالته الصحية عادية  «»   للوقاية من السرطان.. هذه 6 طرق لتجنب خطر الإصابة  «»