تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها
الرئيسية أخبار عربية تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها

تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها

كتب في 28 يناير 2020 - 9:00 ص
تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها

عبّر-متابعة 

 

لقي طياران جزائريان مصرعهما، مساء أمس الاثنين، بسبب تحطم طائرتهما العسكرية في ولاية أم البواقي التي تبعد 500 كيلومتر إلى الشرق من الجزائر العاصمة.

ونقلت صحيفة “الخبر” الجزائرية عن شهود عيان أن الطائرة العسكرية قد انطلقت من القاعدة الجوية في بئر الرقعة، وكانت في مهمة تدريبية دورية.

 

وأضافت هذه المصادر، أن صوت الانفجار واحتراقها كليا أحدث هلعا وسط سكان المنطقة.

 

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، كتب الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، على “تويتر”: “أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين، ضحية الحادث المأساوي لسقوط الطائرة العسكرية التدريبية بأم البواقي”.

 

هذا ولم تتوفر حتى الآن معلومات عن سبب سقوط الطائرة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»