تحريض "عادل الميلودي" الرجال على ضرب النساء يصل العالمية ومجلة "باريماتش" تدخل على الخط
الرئيسية في الواجهة تحريض “عادل الميلودي” الرجال على ضرب النساء يصل العالمية ومجلة “باريماتش” تدخل على الخط

تحريض “عادل الميلودي” الرجال على ضرب النساء يصل العالمية ومجلة “باريماتش” تدخل على الخط

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 1:00 ص

 

نبيل أبوزيد_عبّر

صرح عادل الميلودي في أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال ظهوره بأحد المحطات الإذاعية، بأن الزوج الذي لا يضرب زوجته ليس رجلا.

وتطرقت مجلة “باريماتش” للموضوع، نظرا لحساسيته الخطيرة التي تستهدف المرأة في شخصيتها وكرامتها، وتهدد سلامتها الصحية من قبل الرجال والأزواج على حد سواء، بعدما خرج “عادل الميلودي” عن السياق ووقع في المحضور عبر برنامج إذاعي.

ولقي التصريح حالة من الغضب والإستنكار، من قبل النساء المتزوجات وحتى بعض الرجال ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد هذه الخرجة الإعلامية الغير محسوبة العواقب، من شخص فقد شريحة كبيرة من الجمهور المغربي، بعد فضائح ومشاكل عائلية متكررة انتشرت بشكل كبير وصلت للمحاكم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : السلطات المحلية سيدي البرنوصي تقوم بحملة شرسة ضد الباعة المتجولين….البيضاء  «»   رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»