الرئيسية في الواجهة تحريض “عادل الميلودي” الرجال على ضرب النساء يصل العالمية ومجلة “باريماتش” تدخل على الخط

تحريض “عادل الميلودي” الرجال على ضرب النساء يصل العالمية ومجلة “باريماتش” تدخل على الخط

كتب في 8 سبتمبر 2019 - 1:00 ص

 

نبيل أبوزيد_عبّر

صرح عادل الميلودي في أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال ظهوره بأحد المحطات الإذاعية، بأن الزوج الذي لا يضرب زوجته ليس رجلا.

وتطرقت مجلة “باريماتش” للموضوع، نظرا لحساسيته الخطيرة التي تستهدف المرأة في شخصيتها وكرامتها، وتهدد سلامتها الصحية من قبل الرجال والأزواج على حد سواء، بعدما خرج “عادل الميلودي” عن السياق ووقع في المحضور عبر برنامج إذاعي.

ولقي التصريح حالة من الغضب والإستنكار، من قبل النساء المتزوجات وحتى بعض الرجال ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد هذه الخرجة الإعلامية الغير محسوبة العواقب، من شخص فقد شريحة كبيرة من الجمهور المغربي، بعد فضائح ومشاكل عائلية متكررة انتشرت بشكل كبير وصلت للمحاكم.

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»