تحرير حكم من 372 صفحة في قضية "مقهى لاكريم"
الرئيسية حوادث تحرير حكم من 372 صفحة في قضية “مقهى لاكريم”

تحرير حكم من 372 صفحة في قضية “مقهى لاكريم”

كتب في 18 أكتوبر 2019 - 9:15 ص
AisPanel

عبِّــر ـ صحف

حررت جنايات مراكش حكما من 372 صفحة في قضية جريمة مقهى “لاكريم”، وأحالته على الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، من أجل إنجاز تقريره الاستئنافي، حسب “المساء”.

وأضافت اليومية أن التقرير سيتم إحالته على غرفة الجنايات الاستئنافية، التي ستتولى المحاكمة الاستئنافية للمتهمين العشرين في الملف، الذي توبع سبعة عشر منهم ابتدائيا في حالة اعتقال، فيما حوكم الثلاثة الباقون في حالة سراح.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»