تحركات أمنية إسبانية بكل من مليلية و الجزر القريبة لمدينة الحسيمة
الرئيسية سياسة تحركات أمنية إسبانية بكل من مليلية و الجزر القريبة لمدينة الحسيمة

تحركات أمنية إسبانية بكل من مليلية و الجزر القريبة لمدينة الحسيمة

كتب في 13 فبراير 2020 - 12:30 م
تحركات أمنية إسبانية

مراد هربال

 

 

 

 

يقوم خوسي ردودريغيز غارسيا قائد الجيش الاسباني بزيارة عمل الى الجنود الأسبان المتواجدين في كل من مليلية المحتلة و جزور اشفارن قرب الناظور وجزيرتي النكور وبادس القريبة من لحسيمة.

 

 

وفالت مصادر اسبانية ان الجنرال “خوسي ردودريغيز غارسيا”، جاء يوم أمس الاربعاء 12فبراير 2020.في مهمة خاصة بالأمن والوقوف شخصيا على مستوى التدريب للوحدات العسكرية، من اجل الاطلاع على مدى جاهزية القوات الموجودة في هذه المناطق المحتلة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»