"تحدي القراءة العربي".. وسودانية تتوج باللقب و المغربية فاطمة الزهراء تتألق
الرئيسية ثقافة و فن “تحدي القراءة العربي”.. وسودانية تتوج باللقب و المغربية فاطمة الزهراء تتألق

“تحدي القراءة العربي”.. وسودانية تتوج باللقب و المغربية فاطمة الزهراء تتألق

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 3:35 م
تحدي القراءة العربي

عبّر ـ وكالات

 

 

توجت السودانية هديل أنور، الأربعاء 13 نونبر، بلقب “بطلة تحدي القراءة العربي” للعام 2019، بينما فازت مدرسة الإمام النووي الابتدائية، من السعودية، بجائزة “أفضل مدرسة”.

 

 

وتم الإعلان عن الفائزين خلال الحفل الختامي لتحدي القراءة العربي بموسمه الرابع، الذي أقيم اليوم الأربعاء في دار الأوبرا في دبي.

 

 

ووصلت الطفلة المغربية فاطمة الزهراء أخيار إلى النهائيات لتكون من بين الخمسة الذين بلغوا المرحلة الأخيرة، وتوجه إليها الممثل السوري جمال سليمان عضو اللجنة بسؤال “أنت قارئة تعرفين الشيء الكثير مما يفتقده الذين لا يقرؤون”، مطالبا إياها بتوجيه نصيحة لهذه الفئة .

 

 

وتتابع فاطمة الزهراء أخيار، البالغة من العمر 15 سنة، دراستها في الثانوية التأهيلية القاضي عياض، التابعة لأكاديمية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة. وتمكنت من اجتياز مختلف مراحل المسابقة، بدءا من التفوق على المستوى الوطني، والتتويج باللقب على مستوى المغرب، إلى غاية الوصول للمرحلة النهائية.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أنغام حزينة لجماهير الوداد البيضاوي أمام صان داونز…بالڤيديو  «»   الحسيمة: شباب الريف يعين “مراد فلاح” مدربا للفريق خلفا ل “ركراكي “  «»   تعادل مخيب للوداد أمام ماميلودي صنداونز بعصبة الأبطال  «»   سطات.. الأمن يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقة  «»   وزارة التجهيز..500 جسر وقنطرة في وضعية “تآكل”  «»   استجواب شقيق بوتفليقة في “قضية الـ5.7 مليون يورو”  «»   الوداد البيضاوي سونداونز بث مباشر  «»   الجمارك تعتقل شخصا حاول تهريب 64 مليون من العملة الصعبة في معبر مليلية  «»   بلدان وشعوب الفضاء المتوسطي تحذوها رغبة قوية في بناء مصير مشترك  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا ترد فيه على مزاعم الشرطي الموقوف هشام الملولي  «»