تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا
الرئيسية رياضة تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا

تتويج الملاكمتين المغربيتين خديجة المرضي وأميمة بلحبيب بكأس الأمم بصربيا

كتب في 25 يناير 2020 - 9:14 م

عبّــر ـ وكالات

 

تألقت الملاكمتان المغربيتان خديجة المرضي وأميمة بلحبيب،بشكل بارز، خلال دوري كأس الأمم للملاكمة في نسخته التاسعة ،الذي احتضنته صربيا.

 

فقد حققت الملاكمة المغربية خديجة المرضي الفوز بذهبية وزن 75 كلغ ،فيما توجت الملاكمة أميمة بلحبيب ببرونزية وزن 69 كلغ ،في هذه التظاهرة الدولية الهامة التي احتضنتها مدينة سومبور الصربية في الفترة الممتدة من 15 إلى غاية 20 يناير الجاري ،بمشاركة 25 بلدا.

 

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ،اليوم السبت ، أن الهدف من المشاركة في هذا الدوري الدولي ضمان الاستعداد الجيد لمحطة داكار بالسنغال ، التي ستحتضن من 20 الى 29 من فبراير القادم الإقصائيات الأولمبية ، والبحث عن حصد بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو الصيف القادم.

 

وأشار المصدر الى أن مشاركة البطلتين المغربيتين في الملاكمة كانت تحت إشراف الإطار الوطني نور الدين باحلاس.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»