الرئيسية في الواجهة تايسون يعود إلى الأضواء عبر تجارة المخدرات

تايسون يعود إلى الأضواء عبر تجارة المخدرات

كتب في 14 أغسطس 2019 - 8:10 ص
تايسون

عبّر-متابعة 

 

بعد تحقيق الملاكم الأميركي، مايك تايسون، شهرة واسعة بفضل بطولاته وألقابه العالمية، تحول “الرجل الحديدي” مؤخرا إلى ساحة جديدة للشهرة، حيث بات معروفا بشدة في أوساط القنب الهندي والمخدرات.

 

 

وبحسب ما نقلت صحيفة “يو إس آيه توداي”، فإن تايسون، الذي حصل على لقب بطل العالم وهو في العشرين من العمر، ينتجُ مختلف أنواع القنب الهندي داخل مزرعة في ولاية كاليفورنيا.

 

 

وولاية كاليفورنيا من بين الولايات الأميركية التي قامت بتشريع الماريغوانا، لكن الملاكم الأميركي لا يكتفي بالإنتاج لأجل البيع، بل يواظب أيضا على تدخين اللفافات.

 

 

وقال تايسون، خلال الأسبوع الجاري، إنه يدخن مع شريكه في المزرعة، كمية هائلة من القنب الهندي، وقدر ما يستهلكانه بنحو 40 ألف دولار في الشهر الواحد.

 

 

لكن هذا المبلغ ليس كبيرا، بحسب معلقين، لأن مزرعة تايسون، التي تصل مساحتها إلى 16 هكتارا، تنتجُ ما قيمته 500 ألف دولار من القنب الهندي، ويجري بيع المنتج في ولايتي كاليفورنيا ونيفادا.

 

ونشأ تايسون الذي يبلغ 53 عاما، في أسرة فقيرة، وبرز شغفه بالرياضة في سن مبكرة، ودخل السجن خلال فترة من حياته بتهمة اغتصاب لكن هناك من اعتبر القضية تلفيقا ومؤامرة.

 

 

وكان تايسون قد أفلس، في وقت سابق، رغم أنه كسب ما لا يقل عن 300 مليون دولار، خلال مسيرته الرياضية الحافلة.

التالي
آخر الأخبار : تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»