تاونات..ضبط زوجة في حضن سائق
الرئيسية في الواجهة تاونات..ضبط زوجة في حضن سائق

تاونات..ضبط زوجة في حضن سائق

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 5:44 م
تاونات

 

عبّر ـ صحف 

 

 

أمرت النيابة العامة بابتدائية تاونات، بإيداع زوجة وسائق سيارة للنقل السري سجن عين عائشة بعد اعتقالهما مساء الجمعة الماضي متلبسين بممارسة الرذيلة بسيارته بمكان خال ناحية مركز غفساي، في حادث أعاد للأذهان ضبط زوجة مياوم، في حضن سائق شاحنة بالسوق الأسبوعي لخميس مرنيسة.

 

وتوبعت الزوجة الأم لطفل، عمرها 23 سنة، بجنحة “الخيانة الزوجية” بعدما رفض زوجها التنازل عن متابعتها وشكايته ضدها، فيما وجهت للسائق العازب، يكبرها بنحو 7 سنوات، تهم “المشاركة في الخيانة الزوجية ونقل الركاب بدون رخصة”، بعدما أحيلا عليها صباح السبت الماضي بعد استكمال التحقيق معهما.

 

وحددت زوال أمس (الاثنين) موعدا لأولى جلسات محاكمتهما في حالة اعتقال، استدعي لها الزوج الذي أخبر بإيقاف زوجته متلبسة بخيانته داخل السيارة التي ركنها سائقها بمكان خال من الحركة، ما انتبه إليه مارة اتصلوا بعناصر الدرك الملكي بسرية غفساي التي حضرت إلى المكان وباغتتهما متلبسين بالخيانة الزوجية.

 

وكانت الزوجة التي تقطن مع زوجها بالصخيرات، في زيارة عائلية إلى المنطقة لصلة الرحم مع والديها بدوار بجماعة تافرانت بقيادة الورتزاغ، قبل أن تلتقي بالسائق الذي عرض عليها نقلها إلى مسقط رأسها، ثم ممارسة الرذيلة مقابل المال، ما لم تعارضه، دون أن يدريا أن عيون الناس رصدتهما.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»