الرئيسية حوادث تاونات..شاب يجهز على خمسيني بمعول ويرديه قتيلا

تاونات..شاب يجهز على خمسيني بمعول ويرديه قتيلا

كتب في 19 مايو 2019 - 12:15 م
جريمة قتل

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم شاب ليلة أمس السبت على قتل خمسيني بدوار علونة بإقليم تاونات بعدما هوى عليه بمعول على مستوى الرأس، حسب مصادر متطابقة.

 

 

وأوضحت المصادر أن الهالك متزوج وأب لخمسة أبناء، وأنه حل بالدوار الذي تقطنه والدته بعدما اشتكت له من مضايقات جار لها، مشيرة إلى أن الأم خرجت للبحث عن ابنها بعدما تأخر في العودة لتجده مدرجا في دمائه وقد فارق الحياة.

 

 

وبعد إخطارها بالواقعة حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان وباشرت عملية التمشيط لتوقيف المشتبه فيه والذي استغل التضاريس الوعرة للمنطقة والليل ليختبئ.

 

 

وجرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، ولتحديد اسباب الوفاة إلى جانب فتح تحقيق لمعرفة كل ملابسات الجريمة.

 


شاهد ايضا:

مشجع سعودي يهدي نورالدين أمرابط ساعة ثمينة من الذهب بعد نهاية المباراة

لحظة وقوع حادث مميت بطنجة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»