تاونات..جريمة قتل بشعة داخل مسجد
الرئيسية حوادث تاونات..جريمة قتل بشعة داخل مسجد

تاونات..جريمة قتل بشعة داخل مسجد

كتب في 27 يناير 2020 - 11:29 م
شيشاوة

عبّر ـ مواقع

 

أوقف رجال الدرك الملكي بتونفيت 3 أشخاص من أسرة واحدة وذلك على خلفية الاشتباه في ارتكابهم جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت التي راح ضحيتها رجل عثر عليه في حالة حرجة عقب تعرضه للضرب بواسطة فأس وسط مسجد .

 

 

وحسب مصادر محلية فإن الضحية الأربعيني الذي ينحدر من إقليم تاونات، نقل على عجل إلى المستشفى الجامعي بفاس، إلأ أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

 

 

جثة الهالك تم نقلها لمستودع الأموات في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي، في حين تم وضع الموقوفين الثلاثة رهن الحراسة النظرية، وينتظر أن ينتهي التحقيق معهم قبل إحالتهم على النيابة العامّة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»