تامر حسني يخون زوجته المغربية بسمة بوسيل ويتزوج عرفيا بهذه الحسناء! “صور”

ثقافة و فن كتب في 14 سبتمبر، 2021 - 20:28
تامر حسني

 

عبّر ـ مواقع 

 

لن يهنأ النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعلاقة زوجية صحية بعيدة عن المشاكل وشائعات الخيانة، فقد ادعت بعض التقارير وجود علاقة تجمع الفنان بفتاة جميلة.

ادعى حساب يحمل اسم “Khaled_sawaf12″عبر موقع “إنستغرام” أن تامر حسني قد تزوَّج عرفيًا من فتاة حسناء تدعى يارا السكري، حيث نشر صورة لعقد زواج عرفي فارغ دون أي معلومات تشير إلى الشخصيات التي تم بينها العقد.

وشاركت إحدى الحسابات الخبر عبر “إنستغرام ستوري”، وأرفقها بتعليق مُشيراً إلى بسمة بوسيل: “لازم يبسمة تردي وتسكتيهم زودوها أوي، واحد قال اشاعة الكل جري وراه وصدقه وكبره الموضوع أوي”.

من جهتها، نشرت بوسيل عدة منشورات عبر خاصية “إنستغرام ستوري” توجه فيها رسالة غضب لشخص يحاول التأثير على علاقتها دون ذكر الاسم، في المنشور الأول كان إعادة لمشاركة منشور باللغة الإنجليزية، جاء فيه: “إياك إعادة صداقتك مع شخص حاول تدمير شخصيتك، أو مالك، أو علاقاتك.. الأفعى تتخلص من جلدها كي تصبح أفعى أكبر حجمًا”.

كما نشرت منشور آخر، جاء فيه: “يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخيانة اللي في حياتي، ويعوضني عن صبري”.

وتأتي الشائعات بعد ظهور السكري برفقة تامر حسني في إحدى حفلات الزفاف التي أحياها مؤخرًا، وأطلَّت مرتديةً فستان سترابلس أبيض اللون أنيق، واٍدلت خصلات شعرها الأشقر المموج على جانبي كتفها.

 

بسمة بوسيل بلا حمالة الصدر ونحافتها حديث الجمهور “صور”

اترك هنا تعليقك على الموضوع