تازة.. الاعتقال الاحتياطي لـ”صبَّاغ” تحرش بتلميذة وحاول استدراجها بالقوة

تازة.. الاعتقال الاحتياطي لـ"صبَّاغ" تحرش بتلميذة وحاول استدراجها بالقوة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

9 ديسمبر 2020 - 9:11 م

عبّــر ـ صحف

 

 

أمرت النيابة العامة بتازة، مؤخراً، بوضع عامل صباغة، رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي، بناء على التحريات التي قامت بها عناصر الأمن المختصة، حول تدوينة نشرتها تلميذة تدرس بثانوية “علي بنبري” التأهيلية، التي كان المشتبه به يقوم داخلها بأشغال الصّباغة.

 

 

وذكرت يومية “المساء” في عددها الصادر يومه الأربعاء، أن التلميذة أكدت بأنها تعرضت للتحرش ومحاولة الإستدراج بالقوة من طرف “الصبَّاغ”، عندما كانت عائدة إلى منزل أسرتها، وعلى إثر ذلك تم ايقاف المعني بالأمر والإستماع إليه في محضر رسمي.

 

 

وأضافت أن المصالح الأمنية التابعة للخلية الجهوية للتواصل بتازة، أفلحت من خلال تتبعها لما ينشر على مواقع التواصل الإجتماعي في التّعرف على الضّحية، وقامت باستدعائها رفقة وليّ أمرها واستمعت إليها، حيث صرحت أن المشتبه به تحرش بها وحاول استدراجها بالقوة، قبل أن تنجح في الإفلات من قبضته.

 

 

وأثارت هذه القضية، وفق مصادر اليومية ذاتها، حالة من السّخط وسط عدد من الآباء، الذين لهم فتيات يتابعن دراستهن بالثانوية المذكورة، مُحملين مسؤولية ما تتعرض له بناتهم من سلوكات “مشينة” من طرف بعض العمال الذين يقومون بأشغال داخل المؤسسة التعليمية المعنية لمسؤولي نيابة التّعليم، مطالبين بمراقبة سلوكات العمال المكلفين ببعض الأشغال بالمؤسسات التعليمية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب