تارودانت..ليلة ماجنة تنتهي بمصيبة..

حوادث كتب في 26 أغسطس، 2021 - 14:00 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
تارودانت

عبّـــر – أكادير

 

 

اهتزت مدينة تارودانت في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء- الأربعاء على وقع جـ ـريمة قتـ ـل وواقعة انتـ ـحار، ليلة حمراء وجلسة خمرية.

 

وحسب مصادر محلية فإن شابا ثلاثينيا ينحذر من مدينة أولاد تايمة كان على موعد مع عشيقته بتارودانت، حيث رافقها إلى منزلها رفقة صديقتها وشاب آخر، حيث قضوا ليلة ماجنة، وعندما قرر العشيق المغادرة اكتشف أنه تعرض للسرقة من طرف عشيقته حيث عاد وطالبها بإرجاع المسروق لتقوم بتهديده بواسطة سكين من الحجم الكبير، ليقوم باخد السكين من بين يديها ويطعنها به على مستوى بطنخا ليرديها قتيلة على الفور، قبل ان يقوم كذلك بطعن صديقتها متسببا لها في جروح بليغة عجلت بنقلها للمستشفى.

تارودانت
تارودانت: سوء الخاتمة للأسف.. هكذا كانت نهاية شاب وفتاة بعد جلسة خمرية مختلطة

 

وأضافت ذات المصادر، أن الشخص الثالت الذي كان رفقتهم قام بالاختباء بإحدى غرف المنزل طالبا النجدة من الشرطة عبر الهاتف، حيث حضرت عناصر الشرطة على عجل وحاصرت الممكان، ليقوم الجاني برمي نفسه من الطابق الثالث ليلقى حتفه على الفور وسط ذهول كل من عاينوا الواقعة.

 

هذا، وقد تم نقل جثة الهالكين لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ، فيما تم الإحتفاظ بالشخص الثالث رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث، في الوقت الذي لازالت الضحية الثالثة تتلقى العلاجات بالمستشفى.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع