تارودانت..قاصر تضع حدا لحياته بسبب الفقر .. | حوادث
الرئيسية حوادث تارودانت..قاصر تضع حدا لحياته بسبب الفقر ..

تارودانت..قاصر تضع حدا لحياته بسبب الفقر ..

كتب في 17 يوليو 2019 - 8:12 م
تارودانت

عبّر

 

 

أقدمت قاصر صباح أمس الثلاثاء 16 يوليو الجاري، على الانتحار شنقا داخل منزل أسرتها الواقع بدوار “أيت مزغال” التابع لجماعة “اداومومن” باقليم تارودانت.

 

 

 

وذكر مصدر محلي، أن الفتاة وضعت حد لحياتها شنقا داخل إحدى غرف منزل الأسرة، لأسباب ما لازالت مجهولة، فيما يرجّح أن يكون الفقر السبب الرئيس وراء انتحارها.

 

 

 

إلى ذلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وعاينت جثة الهالكة وأمرت بنقلها إلى مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق في الواقعة للكشف عن أسبابها وملابساتها.

 

 

 


شاهد ايضا

 

 

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الملك محمد السادس قدوة شعبه.. يضع الكمامة الطبية  «»   ترامب: علينا مراجعة علاقتنا مع منظمة الصحة العالمية وسنعلق دفع الأموال لها  «»   عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»