تارودانت..سيدة تنقذ طفلة من يد مسن حاول اغتصابها
الرئيسية حوادث تارودانت..سيدة تنقذ طفلة من يد مسن حاول اغتصابها

تارودانت..سيدة تنقذ طفلة من يد مسن حاول اغتصابها

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 1:30 م
إغتصاب

عبّر ـ مواقع

 

ذكر مصدر اعلامي، أن مصالح الدرك الملكي لمنطقة أولاد برحيل، بإقليم تارودانت، أوقفت مساء أمس الجمعة 06 شتنبر، مسنا في السبعين من عمره، للاشتباه في هتكه لعرض طفلة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، بدوار “أولاد عبد الله” التابع لجماعة “أولاد عيسى” الخاضعة لنفوذ عمالة تارودانت.

 

 

توقيف المشتبه فيه، حسب ما نسب لمصدر، جاء بعد توجّه والد الضحية إلى مقر الدرك الملكي بأولاد برحيل ليتقدم بشكاية في الموضوع، تفيد بتعرّض فلذة كبده لمحاولة اغتصاب من طرف الشيخ السبعيني.

 

 

وفي تفاصيل الواقعة، أورد المصدر ذاته، أن الطفلة الضحية توجهت إلى أحد الدكاكين بالدوار المذكور، لقضاء أغراض منزلية، قبل أن يعترض سبيلها المشتبه فيه، محاولاً تغريرها إلى أن تمكن من ذلك، واصطحبها إلى منزل مهجور بالمنطقة، فبدأ يتحسس جسدها النحيف، ما دفعها إلى الصراخ والبكاء الشديد وهو ما فضح مخططه لتتدخل إحدى النسوة مخلِّصة إياها من جحيم الاغتصاب.

 

 

وقررت مصالح الدرك الملكي، الاحتفاظ بالمسن المشتبه فيه، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الملك يوجه رسالة إلى المشاركين في الدورة الثانية للمؤتمر الدولي للعدالة بمراكش  «»   مراكش..المغرب والأردن يوقعان اتفاقا في مجال العدالة  «»   علماء يدرسون نشأة “السرطان” بهدف العلاج المبكر  «»   آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها  «»   حركة النهضة التونسية: رئاسة الحكومة أمر “غير قابل للتفاوض”  «»   ذعائر مالية ثقيلة تلاحق مراكز التكوين المهني بسبب طاولات التلاميذ  «»   المغرب يستضيف أكبر مناورة عسكرية في إفريقيا  «»   توقيف ثلاثة سياح بريطانيين بأكادير لحيازة عملات أجنبية مزيفة  «»   عرض خيالي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد  «»   للقلوب الرحيمة فقط..21 حصة من الشيميو او مزالة تصارع وتنادي المغاربة ..  «»