تارودانت.. العثور على جثة شخص يعيش حالة التشرد مهشم الرأس بأولاد تايمة | حوادث
الرئيسية حوادث تارودانت.. العثور على جثة شخص يعيش حالة التشرد مهشم الرأس بأولاد تايمة

تارودانت.. العثور على جثة شخص يعيش حالة التشرد مهشم الرأس بأولاد تايمة

كتب في 23 فبراير 2020 - 1:45 م
جريمة قتل متشرد

عبٌر-أكادير

 

 

أفادت مصادر محلية، لموقع “عبٌر.كوم” أنه تم العثور صباح هذا اليوم الأحد 23 فبراير الجاري، على جثة شخص يعيش حالة التشرد، مهشم الرأس، بحي المويسات بمدينة أولاد تايمة اقليم تارودانت.

 

وحسب ذات المصادر، فإن مواطنون عثروا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بالقرب من مفوضية الشرطة، على جثة رجل معروف بمدينة أولاد تايمة، يعيش حالة التشرد، مهشم  الرأس، وبجانبه حجرة يرجح أنها اداة الجريمة، حيث تم اخبار السلطات الأمنية الي حلت على وجه السرعة بعين المكان.

 

الى ذلك، فقد حلت أيضا عناصر الشرطة العلمية والتقنية بمسرح الجريمة، حيث تمت معاينة الجثة قبل أن يتم نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، من أجل اخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة بابتدائية تارودانت، فيما تم فتح بحث قضائي في انتظار نتائج التشريح لمعرفة أسباب وفاة الهالك، وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

 

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»