تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد | حوادث
الرئيسية حوادث تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد

تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد

كتب في 23 فبراير 2020 - 9:31 م
اعتقال محتال كورونا

عبٌر-أكادير

 

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة اقليم تارودانت، زوال اليوم الأحد 23 فبراير الجاري، وفي ظرف وجيز، من فك لغز جريمة القتل البشعة التي استيقظت عليها المدينة، والتي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني كان  يعيش حالة التشرد.

 

وحسب مصادر خاصة، لموقع “عبٌر.كوم” فإن أحد عمال النظافة عثر في الساعات الأولى من صباح اليوم، على جثة الشاب (ع.ع) المعروف بالمدينة، مهشم الرأس، بشارع محمد الخامس وسط أولاد تايمة، وبجانبه اداة الجريمة وهي عبارة عن حجرة من الحجم الكبير.

 

وأضافت ذات المصادر، أن مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، وفور توصلها بخبر الواقعة، باشرت تحرياتها وأبحاثها القضائية، لتتمكن في زمن قياسي من فك لغز هذه الجريمة، حيث وبعد الإستعانة بإحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بمكان وقوع الجريمة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل (ب.ب) والذي يعيش هو الأخر حالة التشرد، حيث تم اعتقاله بعدما تم التعرف على مكان تواجده.

 

الى ذلك، فقد جرى اقتياد الموقوف لمركز الأمن، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة اليحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على النيابة العامة باستئنافية أكادير.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»