fbpx

تارودانت.. أب يعتدي على ابنته القاصر والنيابة العامة تدخل على الخط

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

30 يوليو 2020 - 12:45 م

عبّر-أكادير

 

 

أقدم أب بالجماعة الترابية تويالت اقليم تارودانت، على الإعتداء على ابنته القاصر، بطريق وحشية، في جريمة وصفت بالخطيرة، هزت الرأي العام بالمنطقة.

 

تلك التي شهدها اقليم تارودانت مرة أخرى، بعدما أقدم أب على الإعتداء على ابنته القاصر التي لم تتجاوز بعد 13 سنة، بدوار أمزاورو بالجماعة الترابية تويالت بإقليم تارودانت.

 

وحسب مصادر محلية، فقد تفجرت فصول هذه الواقعة بدوار أمزاورو بالجماعة المذكورة، بعدما أقدم أب على الاعتداء على ابنته بطريقة وحسية، حيث قام بضربها بالة حادة أحدث لها كسورا على مستوى إحدى يديها، حيث قام باحتجازها داخل المنزل دون السماح لها بالذهاب للطبيب.

 

وأضافت ذات المصادر، بأن والدة الضحية، غادرت بيت الزوجية منذ مدة، بعدما كان يمارس عليها أب الطفلة الضحية وزوجها، ممارسات عدوانية، تاركة ابنتها رفقته والتي لقيت نفس مصيرها.

 

وأمام تدهور حالة إبنته الصحية، قام بإرسالها الى منزل والدتها التي تعيش مع أهلها والتي قامت بنقل ابنتها للمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، حيث تمت احالتها على جناح العمليات، وتسليمها شهادة طبية تتبث عجزها لمدة 90 يوما، قامت والدتها بإرفاقها رفقة الشكاية التي قدمتها لوكيل الملك بابتدائية تارودانت.

 

ومباشرة بعد توصل النيابة العامة بالشكاية، أحالتها على مصالح الدرك الملكي بتالوين، حيث تم الإستماع للأم المشتكية في محضر رسمي، والتي أكدت أن زوجها أب الضحية، هو من قام بالاعتداء على ابنتيهما، حيث قام بإحراقها وكيها بمناطق مختلفة من جسدها، ما تسبب تعفنات خطيرة، حيث يجري البحث عليه لايقافه وعرضه.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب