تاركا رسالة مؤثرة..انتحار مأساوي لعشريني مدمن على المخدرات بتافراوت
الرئيسية 24/24 تاركا رسالة مؤثرة..انتحار مأساوي لعشريني مدمن على المخدرات بتافراوت

تاركا رسالة مؤثرة..انتحار مأساوي لعشريني مدمن على المخدرات بتافراوت

كتب في 11 يوليو 2019 - 8:22 م
24/24, حوادث مشاركة
انتحار

عبّر 

 

 

وضع شاب “عشريني” مساء أمس الأربعاء 10 يوليوز، حدا لحياته شنقا، داخل منزل أسرته الكائن بمدينة تافراوت.

 

 

 

وحسب ما أورده مصدر اعلامي، فالمنتحر المتحدر من جماعة الأطلس الصغير، والذي قيل أنه كان مدمنا على المخدرات، ترك رسالة مؤثرة أبويه، قدَّم لهما من خلالها اعتذاره عن تصرفاته التي كانت تصدر منه.

 

 

 

إلى ذلك، وفور علمها انتقلت السلطات المحلية رفقة مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، وفتحت تحقيقا في الحادث المأساوي لتحديد ظروفه وملابساته، فيما عملت عناصر الوقاية المدنية على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بغية اخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»