تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم
الرئيسية في الواجهة تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم

تاجيل محامة حامي الدين المتابع في ملف ايت الجيد وتحديد موعد النطق بالحكم

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 2:37 م
تأجيل محاكمة

عبّر ـ فاس

 

 

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، اليوم الثلاثاء 17 شتنبر الجاري، تأجيل محاكمة القيادي بحزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين المتابع في ملف مقتل الطالب اليساري بنعيسى أيت الجيد إلى فاتح أكتوبر المقبل للتداول في الدفوع الشكلية لأطراف الدفاع.

 

 

وحددت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس تاريخ 3 دجنبر المقبل للنطق بالحكم في الملف، وذلك بعد البث في الدفوع الشكلية والموضوعية للأطراف الدفاع.

 

 

ويتابع المستشار البرلماني والقيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العلي حامي الدين بتهمة “المساهمة في القتل العمد”.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نشرة إنذارية … أمطار قوية وأحيانا عاصفية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة  «»   انتحار عون سلطة شنقا بأحد دواوير شيشاوة  «»   “مسخوط” يجهز على والده ويقطع جثته لإخفاء معالم الجريمة بعين حرودة  «»   الأمير مولاي رشيد يمثل جلالة الملك في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد  «»   بشرى للأئمة والمؤذنين..وزارة الأوقاف تعلن عن بعثها لوفد عن طريق القرعة لأداء فريضة الحج للموسم المقبل  «»   بطاطس مقلية تقود عضو من جماعة “العدل والإحسان” إلى سجن العرجات  «»   المغرب يحصل على شهادة المطابقة لمعايير الأمن البريدي للاتحاد البريدي العالمي  «»   الوزارة توضح بخصوص طلبة مغاربة بفرنسا تفاجؤو ب”اقصائهم” من منحة الاستحقاق  «»   إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح  «»   مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»