fbpx

تأهل الأسود رهين بعبور قنطرة الكاميرون ورونار واثق من تألق الكتيبة

رونار

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

16 نوفمبر 2018 - 4:39 م

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

بعد الشكوك التي حامت حول جاهزية أسود الاطلس في التصفيات اﻹفريقية المؤهلة لكان 2019، والأداء الباهت لخطوط الكتيبة في مبارتي جزر القمر “الأياب والذهاب” فإن الجماهير العريضة للمنتخب المغربي تعقد آمالها لكسب ورقة المرور الى “الكان” في تخطي قنطرة الأسود غير المروضة في مبارة مساء اليوم بمركب محمد الخامس.

 

 

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد أشاد باﻹمكانيات البدنية والفنية التي يتوفر عليها لاعبو الفريق الخصم، مذكرا بالعقدة التاريخية التي تشكلها الكاميرون للنخبة المغربية عبر مسار اللقاءات بينهما.

 

 

وأضاف ربان سفينة الأسود في ندوة صحفية عقدها يوم أمس بمركب محمد الخامس، أن ذلك يحفزه على رفع التحدي للبصم على مقابلة في مستوى تطلعات الجماهير الرياضية التي ستتابع المبارة.

 

 

وعن قلة التنافسية عند بعض لاعبي المنتخب المغربي، أكد بأنه في هذه المرحلة بالذات، يستوجب اﻹبقاء على عناصر ذات تجربة في المستطيل الأخضر رغم عدم مشاركتها مع فرقها، لأن ذلك سيزيد من تماسك لحمة المنتخب، ونفسية اللاعبين هي الأهم في هذه المواجهات المصيرية.

 

 

ولم يخفي رونار دور الجماهير العريضة في اعطاء دفعة قوية لزملاء المهدي بن عطية العائد لتعزيز خط الدفاع، وتشجيعهم الى اخر رمق من عمر المبارة، لتحقيق انتصار يرجع كتيبة الأسود الى السكة ومنحها بطاقة التأهل الى العرس اﻹفريقي القادم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )