تأجیل المباراة الوطنیة لولوج مدارس التدبیر الخاصة بطلبة الأقسام التحضیریة
الرئيسية في الواجهة تأجیل المباراة الوطنیة لولوج مدارس التدبیر الخاصة بطلبة الأقسام التحضیریة

تأجیل المباراة الوطنیة لولوج مدارس التدبیر الخاصة بطلبة الأقسام التحضیریة

كتب في 28 أبريل 2020 - 3:11 ص
وزارة التربية الوطنية

عبّر ـ بلاغ

 

أعلنت وزارة التربیة الوطنیة والتكوین المھني والتعلیم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين 27 أبريل، أنه تقرر تأجیل المباراة الوطنیة المشتركة والمباراة الوطنية لولوج مدارس التدبیر الخاصة بطلبة الأقسام التحضیریة للمدارس العلیا برسم دورة 2020، التي كانت مقررة ما بين 18 و 30 ماي 2020.

 

 

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن هذا التأجيل يأتي تبعا للقرار القاضي بتمدید الحجر الصحي بالمملكة إلى غایة 20 ماي المقبل، وذلك في سیاق الإجراءات الاحترازیة المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد (كوفید 19).

 

 

وأفادت بأنها ستعلن في وقت لاحق عن التواریخ الجدیدة لإجراء ھذه المباریات، وذلك عن طریق قنوات التواصل المؤسساتیة المعتادة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»