تأجيل ملف "فتاة الوشم" إلى الشهر القادم
الرئيسية في الواجهة تأجيل ملف “فتاة الوشم” إلى الشهر القادم

تأجيل ملف “فتاة الوشم” إلى الشهر القادم

كتب في 14 نوفمبر 2018 - 4:30 م
فتاة الوشم

عبّـــر _ متابعة

أجلت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، اليوم الأربعاء، ملف “خديجة” الملقبة إعلاميا بـ “فتاة الوشم”  إلى جلسة 11 دجنبر القادم، وذلك بعد أمر قاضي التحقيق بإجراء خبرة نفسية على الضحية.

وتتابع المحكمة 12 شابا تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة ذكرت أسماؤهم في قضية “فتاة الوشم”، ضحية الاغتصاب والاحتجاز والتعذيب الجماعي، واتهموا على إثرها بتكوين عصابة إجرامية، واختطاف واحتجاز فتاة قاصر، والتغرير بها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، والاعتداء بواسطة الكي والوشم، والاتجار في جسدها”.

ويذكر  أن خديجة (17 عاما) كشفت في وقت سابق تعرضها للاحتجاز نحو شهرين تعرضت خلالهما للاغتصاب والتعذيب بعد اختطافها من أمام بيت أحد أقاربها في بلدةأولاد عياد بمنطقة بمنطقة الفقيه بنصالح منتصف يونيو الماضي.
ــــــــــــــ

اخت خديجة صاحبة الوشم تنهي الجدال وتكشف المستور..صدمة قوية للمغربة..!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بعد الدار البيضاء..أم تقتل طفلها بسيدي رحال  «»   قطارات لخليع تستأنف حركتها بين مراكش والبيضاء  «»   المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»