تأجيل ملف "فتاة الوشم" إلى الشهر القادم
الرئيسية في الواجهة تأجيل ملف “فتاة الوشم” إلى الشهر القادم

تأجيل ملف “فتاة الوشم” إلى الشهر القادم

كتب في 14 نوفمبر 2018 - 4:30 م
فتاة الوشم

عبّـــر _ متابعة

أجلت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، اليوم الأربعاء، ملف “خديجة” الملقبة إعلاميا بـ “فتاة الوشم”  إلى جلسة 11 دجنبر القادم، وذلك بعد أمر قاضي التحقيق بإجراء خبرة نفسية على الضحية.

وتتابع المحكمة 12 شابا تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة ذكرت أسماؤهم في قضية “فتاة الوشم”، ضحية الاغتصاب والاحتجاز والتعذيب الجماعي، واتهموا على إثرها بتكوين عصابة إجرامية، واختطاف واحتجاز فتاة قاصر، والتغرير بها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، والاعتداء بواسطة الكي والوشم، والاتجار في جسدها”.

ويذكر  أن خديجة (17 عاما) كشفت في وقت سابق تعرضها للاحتجاز نحو شهرين تعرضت خلالهما للاغتصاب والتعذيب بعد اختطافها من أمام بيت أحد أقاربها في بلدةأولاد عياد بمنطقة بمنطقة الفقيه بنصالح منتصف يونيو الماضي.
ــــــــــــــ

اخت خديجة صاحبة الوشم تنهي الجدال وتكشف المستور..صدمة قوية للمغربة..!!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : كلية اللغات والفنون في أيت ملول تطلق “بودكاست الأدب المغربي” السمعية  «»   العثماني ينعي رحيل عبد الرحمان اليوسفي  «»   روما..خبير إيطالي يبرز الدور “الاستراتيجي” للمملكة المغربية في إفريقيا  «»   شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»