الرئيسية أخبار دولية تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 10:15 م
مطار

عبّــر ـ و.م.ع

 

تسبب عطل تقني في الكمبيوتر في اضطراب الحركة الجوية في فرنسا، لكن الطائرات عادت لاستئناف رحلاتها بشكل تدريجي.

وقال المتحدث باسم سلطة الطيران المدني، إن نظام خطط الرحلات الآلي قد تعطل صباح اليوم الأحد، مشيرا إلى أن سبب العطل لا زال مجهولا، لكنه قيد التحقيق.

وأضاف المتحدث أن العطل لم يكن “له أي تأثير على سلامة الرحلات” وجرى حله قبل منتصف اليوم، ولم يسمح بالكشف عن اسم المتحدث طبقا لقواعد سلطة الطيران المدني.

وتسبب العطل في توقف مؤقت لكافة أنشطة الحركة الجوية في الأراضي الفرنسية، ولا تزال المطارات تشهد بعض التأجيلات.

ومن بين المطارات التي سجلت هذا المشكل مطار شارل ديغول بالعاصمة باريس، وهو أحد أكثر مطارات أوروبا ازدحاما، حيث تأجلت عشرات الرحلات.

شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حمد الله مهدد بالإيقاف الطويل بسبب بصقة  «»   الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»