الرئيسية أخبار دولية تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 10:15 م
مطار

عبّــر ـ و.م.ع

 

تسبب عطل تقني في الكمبيوتر في اضطراب الحركة الجوية في فرنسا، لكن الطائرات عادت لاستئناف رحلاتها بشكل تدريجي.

وقال المتحدث باسم سلطة الطيران المدني، إن نظام خطط الرحلات الآلي قد تعطل صباح اليوم الأحد، مشيرا إلى أن سبب العطل لا زال مجهولا، لكنه قيد التحقيق.

وأضاف المتحدث أن العطل لم يكن “له أي تأثير على سلامة الرحلات” وجرى حله قبل منتصف اليوم، ولم يسمح بالكشف عن اسم المتحدث طبقا لقواعد سلطة الطيران المدني.

وتسبب العطل في توقف مؤقت لكافة أنشطة الحركة الجوية في الأراضي الفرنسية، ولا تزال المطارات تشهد بعض التأجيلات.

ومن بين المطارات التي سجلت هذا المشكل مطار شارل ديغول بالعاصمة باريس، وهو أحد أكثر مطارات أوروبا ازدحاما، حيث تأجلت عشرات الرحلات.

شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»