تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني
الرئيسية أخبار دولية تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

تأجيل الرحلات الجوية بفرنسا بسبب عطب تقني

كتب في 1 سبتمبر 2019 - 10:15 م
مطار

عبّــر ـ و.م.ع

 

تسبب عطل تقني في الكمبيوتر في اضطراب الحركة الجوية في فرنسا، لكن الطائرات عادت لاستئناف رحلاتها بشكل تدريجي.

وقال المتحدث باسم سلطة الطيران المدني، إن نظام خطط الرحلات الآلي قد تعطل صباح اليوم الأحد، مشيرا إلى أن سبب العطل لا زال مجهولا، لكنه قيد التحقيق.

وأضاف المتحدث أن العطل لم يكن “له أي تأثير على سلامة الرحلات” وجرى حله قبل منتصف اليوم، ولم يسمح بالكشف عن اسم المتحدث طبقا لقواعد سلطة الطيران المدني.

وتسبب العطل في توقف مؤقت لكافة أنشطة الحركة الجوية في الأراضي الفرنسية، ولا تزال المطارات تشهد بعض التأجيلات.

ومن بين المطارات التي سجلت هذا المشكل مطار شارل ديغول بالعاصمة باريس، وهو أحد أكثر مطارات أوروبا ازدحاما، حيث تأجلت عشرات الرحلات.

شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»