بيل يتخذ خطوة جديدة نحو "البقاء القسري" في مدريد
الرئيسية رياضة بيل يتخذ خطوة جديدة نحو “البقاء القسري” في مدريد

بيل يتخذ خطوة جديدة نحو “البقاء القسري” في مدريد

كتب في 11 يوليو 2019 - 4:00 م

عبّر-متابعة 

 

لا يزال مستقبل الويلزي غاريث بيل في ريال مدريد غير مؤكد حتى هذه اللحظة، ولكن تمسكه “الغريب” بالبقاء مستمر، بالرغم من رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان برحيل اللاعب.

 

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن النجم الويلزي استبعد الانتقال للدوري الصيني الممتاز، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بانتقال “ضخم” إلى آسيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل لن يرحل عن مدريد إلا لأحد أندية أوروبا الكبرى.

 

ويبدو أن بيل انتصر في أول معركة للتشبث بمكانه في النادي، بسوق الانتقالات، خاصة بعد سفره مع النادي “الملكي” في رحلته إلى كندا لافتتاح معسكر الموسم الجديد.

 

ومع مضي الأيام، يقترب موعد إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 8 أغسطس، وترتفع فرص بيل بالبقاء مع ناديه.

 

وكانت”ماركا” قد أكدت أن بيل يعتزم البقاء مع “الملكي” حتى نهاية عقده بعد 3 أعوام، براتبه الضخم الذي يبلغ 17 مليون يورو.

 

وحتى الآن، لم يبدي أي ناد أوروبي كبير رغبة حقيقية بالتعاقد مع بيل، مما قد يشكل “مشكلة” حقيقية لزيدان، الذي أعلن صراحة أن بيل “ليس ضمن مخططاته” للموسم المقبل.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»