بونو يكشف عما قاله عن خاليلوزيتش..

رياضة كتب في 15 فبراير، 2022 - 14:02 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
بونو

عبّر ـ وكالات

 

كشف ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، حقيقة انتقاده لوحيد خاليلوزينش، مدرب المنتخب المغربي، بعد الإقصاء من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

قال ياسين بونو إنه لم يكن يقصد انتقاد المدرب وحيد خاليلوزيتش، حين قال إن المنتخب الوطني أقصي من دور ربع النهائي أمام المنتخب المصري، بسبب “بعض التفاصيل الصغيرة”.

وأوضح بونو، في لقاء مع صحيفة “في الغول”: “بكل وضوح لم أتحدث عن المدرب في تصريحاتي أبدا، بعد المباراة أمام المنتخب المصري خرجت وصرحت بأن المباراة حسمت ببعض التفاصيل الصغيرة، وأننا سنواصل العمل والتحسن للاستعداد لمباراة الكونغو الديمقراطية بشكل أفضل، وعندما قلت تفاصيل، نقلتها وسائل إعلام وكأنها تفاصيل تكتيكية تخص المدرب، لكني لم أشر إلى ذلك في أي لحظة”.

وأضاف بونو، حارس مرمى الوداد الرياضي سابقا: “كنت أقصد بالتفاصيل، على سبيل المثال، رأسية اللاعب نايف أكرد الرائعة، والتي تصدى لها أبو جبل (حارس المنتخب المصري)، تلك كانت واحدة من تفاصيل المباراة، ولم أقصد أبدا، في أي لحظة، أمورا تكتيكية، أنا بعيد جدا عن الإدلاء بتصريحات جدلية”.

وأشار بونو إلى أنه ارتأى الإدلاء بتصريح صحفي بعد الإقصاء أمام المنتخب المصري، لأنه “في المنتخب الوطني يوجد عدد قليل من اللاعبين يمكنهم الإدلاء بتصريحات باللغة العربية”، مضيفا: “يطلبون مني التصريح والتحدث بالعربية مع الإعلام المحلي، وإلا فلن يستطيعوا الحصول على تصريحات من أحد، وأنا، تعبيرا مني على الاحترام، أخرج وأصرح حتى تجد الصحافة المغربية شيئا، أحيانا ترغب في المساعدة، لكنهم يجعلون ذلك ضدك، نحن بعيدون جدا عن أي نوع من الجدل، وكل ما نريده هو المواصلة معا والعمل وتحقيق الأهداف، بينما في الخارج يتم إثارة الجدل، وأنا بعيد جدا عن ذلك”.

وكان ياسين بونو، قال، بعد الإقصاء أمام المنتخب المصري، إن “جزئيات بسيطة” هي التي حسمت المباراة لصالح “الفراعنة” في الشوطين الإضافيين.

وعلاقة بالموضوع، فقد نشرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” اليوم الجمعة، أن الحارس ياسين بونـو بات مطلبا لنادي وجماهير برشلونة، من أجل خلق منافسة قوية بينه وبين الحارس الألماني تير شتيغن، الذي تراجع مستواه هذا الموسم.

وفي استطلاع للرأي لذات الصحيفة، حول من هو الحارس المرغوب فيه من طرف مشجعي وعشاق برشلونة، ليكون بديلا قويا لتير شتيغن، تم الإجماع على حارس الأسود ياسين بونـو، بعد الحارس إينياكي بينيا، الذي يلعب حاليا معارا لنادي غلطة سراي التركي.

ويرتبط بونو مع ناديه الأندلسي، اشبيلية، بعقد حتى عام 2024، وقيمته التسويقية في سوق الإنتقالات 15 مليار سنتيم.

ياتي هذا في الوقت الذي تعجرف فيه أكثر خاليلوزيتش وإستقوى برئيس الجامعة، ليتلاعب بمشاعر النمغاربة في طرب نجومه أمثال زياش ومزراوي وعبد الرزاق حمد الله.. وآخر الانباء تتحدث عن استبعاد بونو لأنه أنتقد البوسني واختياراته..

اترك هنا تعليقك على الموضوع