بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها
الرئيسية في الواجهة بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها

بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 10:48 ص
بوقنادل..اعتقال شخص اغتصب ابنة أخيه القاصر و تسبب في حملها

 

 

عبّر-متابعة 

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي، ببوقندال، امن اعتقال خمسيني، و ذلك على خلفية اغتصابه لابنة أخيه القاصر مما تسبب في حملها.

 

 

و تفجرت القضية عندما تك اكتشاف رضيعة حديثة الولادة مرمي في الخلاء، لتشرع بعد ذلك عناصر الدرك في البحث و التحري حتى توصلت إلى صاحبة الفعل، حيث اتضح أن الفاعلة فتاة قاصر لا يتجاوز سنها 13 سنة.

 

 

و بعد البحث معها، كشفت عن تفصيل خطيرة، حيث أكدت  أن الحمل الذي تخلصت هو من عمها الذي اعتاد ممارسة الجنس عليها، و الغريب في القضية أن والدتها هي من ساعدتها على التخلص من مولودتها.

 

 

هذا و قامت عناصر الدرك باعتقال الأم و كذلك العم المسؤول عن الاستغلال الجنسي لابنة أخيه، حيث تمت إحالتهما على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بسلا.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني يرفع سن اجتياز مباريات “أساتذة التعاقد” إلى 50 سنة  «»   التوفيق: أمير المؤمنين يسهر على حفظ دين الأمة وفق نموذج يستجيب لحاجيات المؤمنين  «»   المجلس الأعلى للسلطة القضائية يعلن عن تنقيلات جديدة همت 32 منصبا  «»   مديرية الحموشي تقرر إعفاء العميد الإقليمي للخميسات  «»   الجزائر.. الصحافيون “ينتفضون” ضد القمع والتضييقات  «»   نقابات تطالب الحكومة بوضع نظام خاص بمهن الصحة  «»   المؤبد لراعي الغنم الذي قتل مطلقة بواد افران وفصل رأسها عن جسدها..  «»   تسليط الضوء بجوهانسبورغ على فرص الاستثمار بالمغرب  «»   جديد محاكمة شبكة تزوير وثائق رسمية لفائدة إسرائليين “بيريز” “الشيفور”…  «»   الـ”BCIJ”: إيقاف أحد المتطرفين الموالين لـ”داعش” ينشط بمدينة كلميم  «»