بوفال : لايهمني خليلوزيتش الأهم بالنسبة لي هو المغرب

في الواجهة كتب في 25 يوليو، 2022 - 22:50 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان بوفال

أكد سفيان بوفال، لاعب المنتخب المغربي، تركيزه على التماثل للشفاء واستعادة طراوته البدنية، من أجل خوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع الكتيبة الوطنية، مؤكدا أهمية دفاعه عن راية المغرب.

وقال لاعب أنجيه في حوار مع مجلة “Le Onze Mondial“: “ليس مهما من هو مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش أو غيره، الأهم بالنسبة لي هو المغرب”.

وتابع حديثه قائلا: “أعطي دائما 2000% مما عندي من أجل بلدي، وهناك انتظار كبير بخصوص المونديال من طرف الشعب المغربي، وهذا ما يفرحني كثيرا”.

وأضاف قائلا: “غدا نهائيات كأس العالم، يجب الاستعداد منذ الآن، أنا عن نفسي، أحاول التركيز نحو الهدف منذ تأهلنا، أفكر في المونديال كل يوم”.

وتحدث الدولي المغربي عن إصابته قائلا: “لا يزعجني أنني أصبت في هذه المرحلة، ولاأقول لماذا أنا؟ بل سرعان ما حددت لنفسي هدف المشاركة في المونديال، وجلست بعد عمليتي في فراش المستشفى، مع وكيل أعمالي لقرابة 5 ساعات لمناقشة خطة العمل للاستعداد لكأس العالم”.

وأضاف بوفال قائلا: “كل شيء يمر بشكل جيد، أسترجع عافيتي بسرعة، وأستعد بقوة”.

جدير بالذكر أن بوفال يتبع برنامجا تأهيليا خاصا، استعدادا للعودة إلى الميادين، وبلغ مرحلة التدرب بالكرة، إذ يخوض برنامجا تدريبيا مكثفا، تحت إشراف معد بدني خاص.

وغاب بوفال عن الميادين، بعد تعرضه لإصابة خطيرة، على مستوى الفخذ الأيسر، في مباراة فريقه أنجيه الفرنسي أمام باريس سان جيرمان، الموسم المنصرم، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع